صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

بلغراد على الخارطة العالمية للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل بلغراد على الخارطة العالمية للتنس

مُساهمة من طرف osama في الجمعة أبريل 10, 2009 2:31 am



أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثالث عالمياً، أن بلغراد عاصمة بلاده ستنظم بإشراف رابطة اللاعبين المحترفين ابتداءً من العام المقبل (2009) بطولة عالمية في كرة المضرب سيبلغ مجموع جوائزها 500 ألف دولار أميركي.

وقال ديوكوفيتش: "إن عائلته اشترت حقوق بطولة ( أ. ب. ن - أمرو بنك) المفتوحة والتي كانت تنظم سابقاً في هولندا".

وأضاف حامل لقب الماسترز للعام 2008: "بعد النجاح العالمي الذي حققه لاعبو كرة المضرب الصربيون استطعنا وضع صربيا على خارطة بطولات التنس العالمية".

وكانت سيدات صربيا قد برزن في السنتين الماضيتين على الساحة العالمية بقوة عبر يلينا يانكوفيتش المصنفة الأولى عالمياً ومواطنتها آنا إيفانوفيتش بطلة رولان غاروس المصنفة الأولى سابقاً الخامسة حالياً.

ومن المعلوم أن إيفانوفيتش تعمل حالياً على شراء حقوق إحدى بطولات التنس العالمية للاعبات المحترفات على أن تستضيفها لاحقاً بلغراد.

وقال ديوكوفيتش: "سأعمل جاهداً للتأكد من مشاركة أبرز المصنفين العالميين، وأنا قد بدأت اتصالاتي لكن ما زال هناك متسع من الوقت إذ أن البطولة ستقام في أيار/مايو المقبل".

وتابع: "سيكون الكرواتي نيكي بيليتس مدير البطولة. "وسيكون من الصعب إشراك نادال وفيدرر وموراي ابتداءً من السنة الأولى، ولكن سنحرص على أن تكون المباريات على مستوىً مرموق".
avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى