صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

Juventus News

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد Juventus News

مُساهمة من طرف osama في الأربعاء أبريل 15, 2009 2:09 am




يوفنتوس يتجاوز نابولي بصعوبة



حقق يوفنتوس صاحب المركز الثاني فوزا صعبا على ضيفه نابولي بهدف دون مقابل ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 عن طريق كلاوديو ماركيزيو بعد لعبة ثلاثية بدأها جيوفينكو إلى كريستيان بولسن ومنه إلى ماركيزيو الذي سدد الكرة بعيداً جداً بشكل عشوائي لكنها ارتطمت بالمدافع مانويلي بلازي وتحولت إلى مرمى فريقه.

وكان هدف الفوز كافياً لرفع رصيد يوفنتوس إلى 53 نقطة وتقليص الفارق إلى ست نقاط بينه وبين إنتر ميلان المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية.

في المقابل، مني نابولي بالهزيمة السادسة في مبارياته الثماني الأخيرة فتوقف رصيده عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.




لاتسيو-يوفنتوس وسمبدوريا-إنتر في الكأس



يسعى إنتر ميلان ويوفنتوس صاحبا المركزين الأولين في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى قطع خطوة جديدة نحو نهائي مسابقة الكأس المحلية عندما يحلان ضيفين على لاتسيو وسمبدوريا على التوالي في ذهاب نصف النهائي.

تقام مباراة لاتسيو ويوفنتوس غدا الثلاثاء، ومباراة سمبدوريا وانتر الأربعاء، في حين تقام مباراتا الإياب في 22 نيسان/ابريل المقبل.


يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس منافسه المباشر، في حين يحتل لاتسيو المركز الثامن وله 38 نقطة، وسمبدوريا المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

وسيعمد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان إلى إراحة لاعبيه الأساسيين لادّخار جهودهم للمباراة المرتقبة مع مانشستر يونايتد الأربعاء المقبل في ضيافة الأخير في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي صفر-صفر.

وكان انتر ميلان، وصيف بطل النسختين الأخيرتين، تعادل مع روما 3-3 أمس الأحد في الدوري.

من جهته، حقق سمبدوريا نتيجة لافتة بفوزه على ميلان 2-1، وسيحاول تحقيق نتيجة جيّدة في مباراة الذهاب على أرضه آملاً في المضي قدماً في هذه البطولة التي تشكل بوابته الوحيدة للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وفي المباراة الثانية، يركز مدرب يوفنتوس كلاديو رانييري تماما على المباراة وسيدفع بتشكيلته الأساسية لمواصلة الصراع على الجبهات الثلاث، الدوري والكأس، ودوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس خسر أمام تشلسي الانكليزي صفر-1 الأسبوع الماضي في المسابقة الأوروبية.





زونيغا محط اهتمام يوفنتوس وفيورنتينا



من المتوقع أن يشعل الكولومبي خوان كاميلو زونيغا ظهير نادي سيينا الإيطالي حرباً في سوق الانتقالات في الصيف المقبل.

وكان سيينا ضم زونيغا من ناديه أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في الصيف الماضي مقابل ثلاثة ملايين يورو، ومنذ ذلك الحين يقدم اللاعب البالغ من العمر (23 عاماً) أداءً رائعاً يزيد من قيمته يوماً بعد يوم.

وذكرت تقارير أن أندية عديدة في إيطاليا تراقب اللاعب ومن ضمنها ناديا يوفنتوس وفيورنتينا، علماً أن الأول يبحث عن مدافع في المركز الذي يشغله زونيغا.

وأكد ريكاردو كاليري وكيل أعمال اللاعب وجود عدد كبير من العروض المقدمة لزونيغا، مشيراً إلى أن سيينا سيطلب مبلغاً كبيراً للاستغناء عن نجمه الشاب، وأضاف في حديث لموقع "توتو ميركاتو": "يمكنني فقط القول إن هناك اهتمام من عدة أندية كبيرة في الوقت الراهن.. ولكن سيينا مستعد للتفاوض فقط مع أندية مستعدة لوضع عروض مهمة على الطاولة".

تجدر الإشارة إلى أن عقد خوان كاميلو زونيغا مع سيينا ينتهي في حزيران/يونيو عام 2012.





إيطاليا مهتمة باستضافة أمم أوروبا 2016




أعلن جيانكارلو أبيتي رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين أن إيطاليا تفكر في التقدم بعرض لاستضافة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عام 2016.

وقال أبيتي لمحطة "راي" الإذاعية: "من الطبيعي أن تهتم إيطاليا باستضافة بطولة أمم أوروبا لأنه لا يمكننا تجنب التحدي الخاص بتنظيم البطولات الدولية الكبرى كما أننا يجب أن نبدأ في خوض تحديات جديدة تعطي الأمل لكرة القدم لدينا".

وأضاف: "سنتحدث عن هذا الأمر خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد. لدينا حتى التاسع من آذار/ مارس لتقديم العرض".
وكانت إيطاليا خسرت شرف استضافة كأس الأمم الأوروبية 2012 أمام عرض بولندا وأوكرانيا ويلقى باللائمة في جانب من هذا الأمر على مشكلة مثيري الشغب.

وصوت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم العام الماضي على توسيع نهائيات البطولة لتضم 24 فريقاً بدلاً من 16 حالياً وذلك خلال بطولة 2016.





avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى