صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

إنتر ميلان يعوّل على لقاء ليتشي لوضع حدّ لأدائه السيئ في 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مميز إنتر ميلان يعوّل على لقاء ليتشي لوضع حدّ لأدائه السيئ في 2009

مُساهمة من طرف osama في الإثنين أبريل 13, 2009 12:42 am



نيقوسيا - ا ف ب

يحل متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم إنترميلان ضيفاً على ليتشي في المرحلة الثالثة والعشرين من الـ "كالتشيو" مساء السبت 7-2-2009، وعينه على المحافظة على فارق الـ 6 نقاط الذي يفصله عن جاره اللدود ميلان.

ومنذ عودة نشاط الدوري الإيطالي، حقق إنترميلان نتائج متذبذبة، إذ خسر أولى مبارياته في الجولة الأولى بعد التوقف بسبب عطلة الشتاء أمام أتالانتا 1-3، ثم تعادل في مباراته الأخيرة على أرضه مع تورينو المتواضع 1-1.


ويسعى ميلان -الذي لم يخسر في مبارياته الخمس الأخيرةـ إلى تضييق الفارق عن جاره عندما يستضيف على ملعب "سان سيرو" ريجينا صاحب المركز الأخير، حيث يدخل اللقاء منتشياً، بعد أن أعلن نجم إنكلترا دايفيد بيكهام نيته صراحة البقاء في صفوفه إلى ما بعد فترة الإعارة من لوس أنجليس غالاكسي، والتي تنتهي في 9 مارس/آذار المقبل.

وقال بيكهام: "أنا سعيد في ميلان، وإذا كان الأمر يعود إلي؛ فإنني أريد البقاء. يبقى الاتفاق بين لوس أنجليس غالاكسي وميلان على إتمام الصفقة لكي أبقى في صفوف الأخير".

من ناحيته، يأمل يوفنتوس في العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام أودينيزي وكالياري عندما يلتقي مع كاتانيا مساء الأحد، سيّما مع عودة الحارس الشهير جانلويجي بوفون إلى صفوف "السيدة العجوز"، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة بسبب المرض.

وكان يوفنتوس قد بلغ نصف نهائي كأس إيطاليا منتصف الأسبوع الحالي على حساب نابولي، لكنه احتاج إلى خوض وقت إضافي ثم ركلات الترجيح.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي كالياري مع أتالانتا، وفيورنتينا مع لاتسيو، وروما مع جنوا، وسمبدوريا مع سيينا، وتورينو مع كييفو، وأودينيزي مع بولونيا، وباليرمو مع نابولي.

avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى