صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

كواريزما:سأقدم أفضل مالدي مع تشلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام2 كواريزما:سأقدم أفضل مالدي مع تشلسي

مُساهمة من طرف osama في الإثنين أبريل 13, 2009 12:41 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td class=hr colSpan=2>
</TD></TR>
<tr><td colSpan=2>

عبر اللاعب الدولي البرتغالي ريكاردو كواريزما عن سعادته البالغة بإنتقاله لنادي تشلسي الإنجليزي قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم من خلال مقابلة تلفزيونية و مؤتمر مفتوح نظم له بالستامفورد بريدج ملعب نادي تشلسي وسط حضور إعلامي إنجليزي برتغالي ..

ريكاردو سئل عن مشاعره بعد إتمام صفقة إنتقاله لتشلسي و عن ذلك عبر بسعادة قائلاً : " أنا سعيد جداً .. الشيء الأفضل لأي لاعب كرة قدم أن يلعب لأندية كبيرة و أنا كنت محضوضاً للذهاب إلى إنتر .. و الآن أنا ممتن جداً للسيد سكولاري و الجميع بنادي تشلسي و الذين جعلوا من هذه الصفقة أمراً ممكناً ، الآن أهدف لتقديم أفضل ما لدي لأساعد تشلسي على تحقيق أهدافهم ، كل ما أريده أن أظهر قدراتي و ما أنا عليه ، و كلي أمل على مساعدة تشلسي لتحقيق أهدافهم "

ريكاردو سيكون سادس لاعب برتغالي بتشكيلة تشلسي للموسم الحالي بجانب كلاً من ( كارفالهو ، بوسينغوا ، فيريرا ، ديكو ، هيلاريو ) و عن ذلك قال : " إنه من الجيد دائماً أن تتحصل على أشخاص يساعدوك عندما تأتي لنادي جديد ، حقيقةً تشلسي نادي رائع و يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية و أنا فخور جداً لتحصلي على فرصة تمثيل هذا النادي الرائع ، أنا متأكد بأن كل الأمور ستكون سهلة بالنسبة لي في ظل تواجد كل اللاعبين البرتغاليين بالفريق و أنا مبتهج للغاية بتواجدي هنا إلى جانبهم "

و عند سؤاله عند أهدافه مع تشلسي قال : " ما أستطيع أن أعد به أني سأبذل جهداً كبيراً .. سأقدم أفضل ما لدي .. سأثبت أني أستحق التواجد بهذا الفريق و أني الخيار الصحيح لمساعدة تشلسي بتحقيق أهدافهم "

و بنهاية الحديث وجه ريكاردو رسالة إلى جماهير تشلسي : " أتمنى أن أتحصل على رضى الجماهير كما أتمنى أن أتحصل على رضى الفريق لأن ذلك ما نلعب لأجله ، ذلك هو حافزنا ، لقد كنت سعيداً كفاية لتحصلي على تشجيع جماهير جميع الأندية التي لعبت لها و أتمنى أن أتحصل على ذلك هنا ، أتمنى أن تحبني الجماهير و سيرون قدراتي لأني سأقوم بتقديم أفضل ما لدي لأجلهم و آمل أن أهدي الجماهير الكثير من السعادة " .

كواريزما سينضم لتدريبات الفريق اللندني يوم الأربعاء إستعداداً لمواجهة فريق هال سيتي بالستامفورد بريدج مطلع الأسبوع القادم .

</TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td vAlign=center> </TD></TR></TABLE>
avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى