صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

يوفنتوس يعتلي صداره الكالتشيو مؤقتا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحب يوفنتوس يعتلي صداره الكالتشيو مؤقتا

مُساهمة من طرف osama في الإثنين أبريل 13, 2009 12:28 am




صعد فريق يوفنتوس إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بشكل مؤقت، وذلك بتغلبه على ضيفه فيورنتينا بهدف نظيف، ضمن مباريات المرحلة العشرين من البطولة.

أحرز الهدف لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 21، إثر تمريرة بينية ساحرة من قائد الفريق أليساندرو ديل بييرو وصلت إلى ماركيزيو المنطلق من الخلف فوضعها في المرمى محرزاً أول أهداف يوفنتوس.

ورغم السيطرة النسبية ليوفنتوس على مجريات اللقاء فقد ضغط فيورنتينا لإدراك التعادل، وأحرز مهاجمه الدولي ألبرتو جيلاردينو هدفاً في الدقيقة 32 ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 45 نجح الفرنسي سيباستيان فري حارس فيورنتينا في أن ينقذ مرماه من تسديدتين متتاليتين للنجم ديل بييرو، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق "السيدة العجوز" بهدف نظيف.

وتواصل ضغط يوفنتوس في الشوط الثاني، حيث أنقذ فري مرماه مجدداً من هدف محقق في الدقيقة 60، حين أبعد تسديدة قوية من المدافع التشيكي زدينيك غريغيرا وحولها إلى ركلة ركنية، وبعدها بعشر دقائق رد الظهير الأيسر لفيورنتينا مانويل باسكوال بكرة عرضية خطيرة أبعدها بصعوبة جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس.

وأهدر لاعب الوسط الشاب سيباستيان جيوفينكو فرصة تعزيز التقدم ليوفنتوس حين انفرد بالحارس فري في الدقيقة 83 ولكنه تباطأ في تسديد الكرة حتى أبعدها الحارس، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بهدف دون مقابل.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 43 نقطة صعد بها إلى قمة الجدول مؤقتاً بفارق الأهداف عن إنتر حامل اللقب الذي يستضيف سمبدوريا الأحد في ختام المرحلة، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 32 نقطة في المركز السادس بانتظار بقية مباريات الأسبوع.


avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى