صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

سيرينا سعيدة وفخورة بفوز أوباما في الانتخابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقاش سيرينا سعيدة وفخورة بفوز أوباما في الانتخابات

مُساهمة من طرف osama في الجمعة أبريل 10, 2009 2:30 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td colSpan=2>

صرحت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامس المصنفة الثالثة على العالم والتي تشارك في الوقت الحالي في بطولة سوني-اريكسون الدوحة 2008 قائلةً إنها فرحت كثيراً لدى تلقيها نبأ فوز المرشح الدمقراطي باراك اوباما في الانتخابات الرئاسية الاميركية.


جاء كلام سيرينا في خلال لقائها مع الإعلاميين في المركزالإعلامي داخل مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش عقب فوزها على الروسية دينارا سافينا بمجموعتين دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الحمراء للبطولة.


وأشارت الأميركية إلى إن شقيقتها وصديقتها اتصلتا بها هاتفياً صباح الأربعاء لإبلاغها بفوز أوباما رسمياً وابتهجت كثيراً لأن الخبر صعقها على حد قولها. وقالت سيرينا: " أردت أن يفوز أوباما وتحمست كثيراً لمجرد أنه يملك الفرصة للفوز. إنه لأمر رائع أن تكون أميركياً وترى الناس يعلمون أهمية التغيير ويساندون شخصاً يؤمن بالتغيير".


وأضافت سيرينا: "بمجرد رؤية أوباما مع زوجته وأولاده والتفكير أن هذه العائلة الأفريقية – الأميركية ستكون العائلة الأولى، ذلك يجعلني عاجزة عن الكلام..."


وتابعت سيرينا تقول: "لم أتمكن من النوم البارحة. شاهدت التلفزيون واستمعت إلى خطابي أوباما وماكين (منافسه). كان خطاب أوباما رائعاً وأحببت خطاب ماكين أيضاً. والأمر اللطيف أنه رغم خسارته قال عن أوباما " رئيسنا" وعلينا أن نسانده. أميركا اتخذت قراراها".


وأردفت الأميركية: "أنا فخورة اليوم، وفخورة أكثر كون بشرتي سمراء. إنني أشارك في الوقت الحالي في بطولة كبيرة جداً ولكن تحدث أشياء مهمة جداً في بلدي وهي جميلة. في الواقع أتمنى لو أني هناك لكن متطلبات العمل لا تسمح بذلك
</TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td vAlign=center> </TD></TR></TABLE>
avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى