صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

برشلونة محطم الأرقام القياسية يسحق ديبورتيفو بخماسية في الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحب برشلونة محطم الأرقام القياسية يسحق ديبورتيفو بخماسية في الدوري الأسباني

مُساهمة من طرف osama في الأحد مارس 29, 2009 7:30 pm


أنهى برشلونة مسيرته في الدور الأول من الدوري الأسباني لكرة القدم بأفضل شكل ممكت حيث سحق ضيفه ديبورتيفو لاكورونا بخمسة أهداف نظيفة اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.



وحقق برشلونة فوزه السابع على التوالي ليصل برصيده على النقطة 50 ويتربع بجدارة على قمة جدول المسابقة محققا رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط التي يحرزها أي فريق في الدور الأول من المسابقة.



كما حقق الفريق رقما قياسيا في عدد الأهداف التي يسجلها أي فريق في الدور الاول من الدوري الأسباني على مدار تاريخ البطولة حيث سجل 59 هدفا في شباك منافسيه.



ويسعى برشلونة بحرص شديد على تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف التي يسجلها أي فريق في المسابقة حتى نهايتها. ويستحوذ ريال مدريد على هذا الرقم القياسي ويبلغ 107 أهداف سجلها في موسم 1989/1990 .



وقال خافي هيرنانديز صانع ألعاب الفريق "نستمتع بأدائنا في الموسم الحالي.. وكانت مباراة اليوم مباراة سعيدة أخرى".



وكالمعتاد حسم برشلونة بقيادة مديره الفني جوسيب جارديولا المباراة في شوطها الاول ورفض الفريق التراجع أو تهدئة اللعب في الشوط الثاني.



وافتتح الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي مهاجم الفريق أهداف المباراة بواحد من أهدافه التاريخية.



واستخلص ميسي الكرة في الناحية اليسرى من الملعب وانطلق بها في حراسة أربعة من مدافعي الفريق الضيف قبل أن يحرز الهدف الرائع بتسديدة قوية.



وبعدها بست دقائق فقط سجل الفرنسي الدولي المخضرم تييري هنري الهدف الثاني بضربة رأس قوية اثر تمريرة عرضية رائعة من زميله دانييل ألفيس.



وقبل ثلاث دقائق فقط من نهاية الشوط الأول وفي الوقت الذي يتمنى ويستعد فيه ديبورتيفو لانتهاء الشوط الأول وسط الهجوم الكاسح لبرشلونة فشل دانييل أرانزوبيا حارس مرمى الفريق في التصدي لضربة رأس من سيدو كيتا ليسجل منها الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الهدف الثالث لفريقه.



وتعاطف ميسي مع ديبورتيفو لاكورونا فأهدر هدفين آخرين من ضربتي رأس.



وسجل هنري الهدف الثاني له وهو الرابع لبرشلونة في الدقيقة 82 اثر تمريرة من خيتافي.



وبعدها بخمس دقائق فقط طرد أرانزوبيا بعدما أسقط كارلوس بيول لاعب برشلونة داخال منطقة الجزاء وسدد إيتو ضربة الجزاء بهدوء محرزا الهدف الثاني له وهو الخامس لبرشلونة.



وتجمد رصيد ديبورتيفو بهذه الهزيمة عند 30 نقطة في المركز السابع.
avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى