صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

علاج مجرب للسحر والعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

new علاج مجرب للسحر والعين

مُساهمة من طرف osama في الأربعاء مارس 18, 2009 2:46 am

( الانواع والكميات والطريقه )
تخلط ملعقه سدر مطحون +ملعقة شب مطحون +ملعقة ملح مطحون ، وتوضع في وعاء الماء المجهز للاغتسال فقط وتقرأ في الماء المخلوط معه السدر والملح والشب ، تقرأ فيه بنفسك السور والايات التاليه : سورة الفاتحه وسورة الاخلاص والمعوذتين سورة الفلق وسورة الناس وسورة قريش واية الكرسي واخر ثلاث ايات من سورة يونس واخر ايه من سورة الاسراء واخرايه من سورة الكهف ؛ واي ايه كريمه اخري مثل ايات السحره في سورة طه وسورة يونس وسورة الشعراء وسورة الاعراف التي يذكر فيها مصير المشركين في الدنيا ولاخره ونصرة المومنين ثم الادعية النبويه مثل (اللهم رب الناس أذهب الباس أشف أنت الشافي لاشفاء الاشفاؤك شفاء لايغادر سقمنا).
ثم يتم الاغتسال بهذا الماء المقروء فيه في اي مكان مستور او داخل دورة المياه يجوز الاغتسال في الحمام بناء على فتوي فضيلة الشيخ عبدلله الجبرين وكذلك فتوى فضيلة الشيخ محمد بن عثيمين يرحمه الله تعالى.
كرر الغتسال حسب الحاله .اذا لم يلاحظ اي تقدم بعد اسبوع فتوقف عن مواصلة . وطهر بيتك من الجهزة استقبال القنوات الفضائيه ، وتذكر بان من ترك شيئا لله تعالى فانه يعوضه بخير منه في الدنيا والاخرة، وتعويض ممن ؟ من اكرم الاكرمين . واملوا الشفاء من لله تعالى ، ولاتتوكل على الرؤى والمنامات والاحلام .


اسال الله العلى القدير ان ينفعني واياكم بما نسمع ونقول وان يرزقنا العلم النافع والتسامح والحلم والاناة ، واساله سبحانه ان يشفي مرضانا ومرضا المسلمين وان يحفظ علماءنا وولاة امورنا وجميع المسلمين في كل مكان وان يوحد صفوفهم وأن يجمع كلمتهم وان يكفينا واياهم شر اليهود والكفرة والرافضة والمشركين امين والحمد لله وحده الصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى اله وصحبه اجمعين.
avatar
osama



عدد الرسائل : 202
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى