صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

باكستانية تتعرض للاغتصاب وسعودي يصاب بطلق ساكتون

اذهب الى الأسفل

هام باكستانية تتعرض للاغتصاب وسعودي يصاب بطلق ساكتون

مُساهمة من طرف SOSO في الثلاثاء مارس 17, 2009 4:17 am


تعرضت امرأة باكستانية (32 سنة) في مكة المكرمة للإعتداء بالضرب والإغتصاب علي يد شخص قام بالتسلل الى منزلها الشعبي أثناء غياب زوجها والذي يعمل ميكانيكي سيارات. وهددها الجاني بالقتل بسكين كان يحملها ان لم تمكنه من نفسها وقام بإغتصابها ثم فر من المنزل. وباشر مركز شرطة الجموم التحقيق بالقضية ولا يزال البحث جاريا عن الجاني.

وفي مكة المكرمة أيضا تعرض صاحب بقالة سعودي (46 سنة) لطلق ناري من بندقية ساكتون في صدره خلال عملية سطو نفذها شاب سعودي. وتم نقل المصاب الى مستشفي الملك فيصل بالششة وظهر أن اصابته سطحية، وتولى مركز شرطة المعابدة التحقيق بالقضية حيث عمم أوصاف الجاني.

من جانب آخر، تفتح هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة اليوم الثلاثاء ملف التحقيق مع 3 اشخاص (مقيم نيجيري الجنسية ومتخلفان) متهمون بممارسة الكهانة والسحر والشعوذة , قبض عليهم مركز هيئة المنصور التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة.

وأوضح رئيس هيئة مكة المكرمة الشيخ عبد الرحمن الدعيلج بان مركز هيئة المنصور تلقى إخبارية تضمنت وجود رجل أفريقى الجنسية يمارس هذا العمل في حوش بكر بجبل غراب وبمساعدة اثنين من بني جلدته.

وأضاف :"بعد التأكد والتثبت من صحة الإخبارية تم القبض عليهم جميعا حيث قام الأول منهم بإخراج قفل مغلف بجلد حيوان وطلب من مصدر متعاون مع الهيئة إن يقرأ آيتان من القرآن على القفل لمدة أسبوع ومن ثم ذكر الساحر بأنه سوف يقوم بإحضار هذا القفل ويكتب عليه بالحبر اسم الزوج ثم يعمل مربعات ويكسر البيضة لكسر القلوب للتفرقة ثم بعد ذلك يكتب بعض الآيات ويذيبها في ماء ويسقيها كلب ويضرب الكلب حتى ينبح بعدها يكون الزوج كالكلب وتحت تصرف زوجته وينفذ جميع طلباتها،".

أما الاثنان الآخران بحسب مدير فرع الهيئة، فهما مجهولى الهوية وقد وجد معهما دفتر يحتوي على أعمال التنجيم والكهانة وكذلك مرسم من القصب لاستخدامه في كتابة تلك الأعمال الشركية. وقال الشيخ الدعيلج بأنه تم تسليمهم لقسم شرطة المنصور مع جميع المضبوطات تمهيداً لإحالتهم للحاكم الشرعي لتطبيق أحكام الله عز وجل فيهم .وقد جرى التحقيق معهم بالشرطة قبل احالتهم الي هيئة التحقيق والادعاء المختصة.


avatar
SOSO



عدد الرسائل : 104
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordanfalcon.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى