صقــــــ الاردن ـــــــر
هلاااااااااااااااااا بكم في منتديان صقـــــ الااااردن ـــر نتمنا لكم امضاء احلااااا الاوقات في منتديات صقـــ الااااردن ـــــر

المدير العام

هيئة الأمر بالمعروف تكشف عن شركة وهمية لتوظيف سعوديات في أعمال رذيلة

اذهب الى الأسفل

مميز هيئة الأمر بالمعروف تكشف عن شركة وهمية لتوظيف سعوديات في أعمال رذيلة

مُساهمة من طرف SOSO في الثلاثاء مارس 17, 2009 3:55 am






ذكر تقرير إخباري نشر الأحد 22-2-2009 أن لجنة مؤلفة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووزارة العمل في السعودية تمكنت من كشف نادٍ ليلي في احدى الشركات الوهمية استغلت حاجة بعض المواطنات لتوظيفهن في أعمال مشبوهة.

وكشفت عمليات الدهم التي نفذتها اللجان المختصة من القبض على عشر فتيات من العاملات بالشركة وستة من الموظفين بالنادي الذي أعد لهذا الغرض في قبو بأسفل مبنى الشركة كما عثر على كمية من الخمور داخل النادي.

وبحسب التقرير الذي أعده الصحافي مناحي الشيباني ونشرته جريدة "الرياض" جاءت عملية كشف النشاط الاجرامي للشركة بعد أن قامت إحدى المواطنات بتقديم لوظيفة أعلنت عنها الشركة.

وذكر التقرير أن تلك المواطنة انتابها شيء من الوجل والاستغراب لما لاحظته داخل الشركة ونشاطها فبادرت بإبلاغ احد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والذي قام بدوره بالتنسيق مع وزارة العمل وتم مراقبة نشاط الشركة لمدة حتى اتضح لللجان المكلفة حقيقة نشاط الشركة المشبوه وعملها في توظيف بعض المواطنات في أعمال مشبوهة حيث تم دهم الموقع في ساعة متأخرة من عطلة نهاية الأسبوع وتم احالة المتورطين في هذه القضية للجهات المختصة.
avatar
SOSO



عدد الرسائل : 104
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jordanfalcon.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى